5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت والتسويق الالكتروني الناجح - سر الفراعنة

5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت والتسويق الالكتروني الناجح

5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت والتسويق الالكتروني الناجح

العمل في الأعمال المنزلية ، وحركة المرور المستهدفة ، ونصالرئيسية لحركة مرور الأعمال المنزلية
5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت والتسويق الالكتروني الناجح

5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت والتسويق الالكتروني الناجح

سواء كان لديك عمل بسيط وأساسي في شركة Home Business أو مؤسسة تسويق عبر الإنترنت مهمة ، يمكنك الاستفادة من هذه الطرق الخمس السهلة والبسيطة للإعلان وجذب حركة المرور إلى موقعك الموقع دون أي تكلفة على الإطلاق.
يقول بعض الناس أن الإعلان هو كل شيء! بغض النظر عما إذا كان لديك منتج أو خدمة أو موقع إلكتروني للهواية أو ترغب فقط في مشاركة صور زفافك ، فيجب عليك الإعلان بطريقة أو بأخرى للحصول على حركة المرور إلى موقعك أو مدونتك.

ولكن ليس كل حركة المرور متساوية. هناك خدمات يمكن أن تساعدك على دفع أطنان وأطنان من حركة المرور إلى موقعك ولن تفيدك على الإطلاق لأنها ليست حركة مرور مستهدفة.

خذ على سبيل المثال جميع برامج "تصفح حركة المرور" المختلفة أو "النقر على حركة المرور" الموجودة هناك. إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت يدور حول هوايتك ، على سبيل المثال الطائرات النموذجية ، فما الفائدة من هذه الحركة؟ من يستخدم هذه الخدمات؟

مشرفي المواقع والمسوقين الذين يريدون المرور على موقعهم. وعلى الأرجح لن يقضوا وقتًا على صفحتك أكثر مما هو مطلوب في الوقت القليل الذي تستخدمه هذه الخدمات ومن ثم يضيعون مرة أخرى. حتى إذا كان موقعك يتعلق بخدمات المرور هذه (فهذا هو الوقت الوحيد الذي ستستفيد فيه كثيرًا من استخدام هذه الأداة) ، فستظل مضطرًا لقضاء الكثير من الوقت لمجرد التصفح والنقر هنا للحصول على فائدة حقيقية من هذه البرامج.

 بمجرد أن أدرك المسوقين هذا تحولوا التروس. لقد بدأوا في الترويج لجميع البرامج المختلفة للعديد من المسوقين الآخرين للحصول عليها في دوونلين ، حتى يتمكنوا من الحصول على بعض الحركة كمكافأة. أصبح هذا التركيز الجديد. المشكلة هي أن الجميع فعلوا نفس الشيء بالضبط ، لذلك لم يعد الكثير من الناس يتصفحون الإنترنت بعد الآن.
خلاصة القول هي هذا. تحتاج حركة مستهدفة. لذا ، إليك بعض النصائح حول كيفية توليد حركة المرور التي تحتاجها بالضبط ، وجلب الزوار الذين تريدهم إلى موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى مطاردتهم.

ما هو موقع الويب الخاص بك؟ هل لديك فقط صفحة بها الكثير من الروابط وليس غيرها؟

5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت والتسويق الالكتروني الناجح

إذا كان الأمر كذلك ، فكر في إضافة بعض المحتويات إلى موقع الويب الخاص بك والتي ستكون ذات قيمة لأي زائر محتمل. يمكنك كتابة مقالات أو العثور على مقالات في أحد الأدلة العديدة التي يمكنك إعادة طباعتها على موقعك.

2. تحدث عن تجاربك في موضوعك.
لست مضطرًا إلى طرح نوع من السيرة الذاتية (على الرغم من أن ذلك قد ينجح أيضًا) ، بل حاول الكتابة عما تفعله ، حيث إنه يتعلق بموضوع اختيارك. لنلقي نظرة على الطائرات النموذجية مرة أخرى لفترة وجيزة ، يمكنك التحدث أو الكتابة عن أحدث طراز للطائرة التي قمت بإنشائها ، وكيف ذهبت آخر مرة في رحلتك بالطائرة ، وما هي التحديات التي تصادفها أو حتى تنشر بعض الصور لطائرتك أو التي تطير بها. .

3. المنتديات ولوحات الإعلانات.
يمكنك إضافة منتدى أو لوحة إعلانات إلى موقع الويب الخاص بك حيث يمكن للزائرين التفاعل مع بعضهم البعض. هناك الكثير من الخدمات المجانية المتاحة التي يمكنك استخدامها إما لاستضافة منتدى عن بعد لك ، أو حتى البرامج التي يمكنك تثبيتها على خادم موقع الويب الخاص بك. للعثور على بعض هذه الأشياء ، ما عليك سوى التوجه إلى محرك البحث المفضل لديك وستجد بالتأكيد الكثير للاختيار من بينها.

وأثناء زيارتك لمحرك البحث ، لماذا لا تقوم بالبحث عن أي لوحات إعلانات ومنتديات موجودة بالفعل للموضوع الذي تختاره؟ يمكنك زيارة هؤلاء والتفاعل مع الزائرين هناك ، وبما أن الكثيرين يسمحون لك بنشر توقيع أو ملف تعريف ، فيمكنك إضافة سطر صغير عن موقعك مع رابط (فقط تحقق من قواعد المنتدى أولاً حتى
لا تقوم بذلك ينتهك أي منهم).

4. بدء بلوق.
5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت والتسويق الالكتروني الناجح

تحظى المدونات بشعبية كبيرة وتحبها محركات البحث لأنها توفر محتوى جديدًا وطازجًا باستمرار. ستكون مدونتك مكانًا رائعًا للحديث عما أنت عليه اليوم. لذا ، إذا كنت تقضي بعض الوقت اليوم في شراء قطع غيار جديدة لطائرتك ، فيمكنك الكتابة عن المكان الذي عثرت عليه ، وكم تكلفك ، ولماذا اخترت هذه الأجزاء ، أي شيء يسير حقًا.

الجزء الأكبر في هذا الأمر هو أنه يمكنك توجيه الروابط من مدونتك إلى موقع الويب الخاص بك ، لذلك عندما يتوقف محرك البحث عن طريق انتزاع أحدث محتوى لديك وفهرسته ، سيتوقف أيضًا موقع الويب الخاص بك وستبدأ في رؤية حركة مرور مستهدفة للغاية تتجه طريقك.

5. كتابة المقالات.
كتابة المقالات ليست صعبة ويمكن أن تكون مصدرا كبيرا لحركة المرور الجديدة ، الجديدة إلى موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من ezines على أي موضوع هناك وهناك أيضا الكثير من الدلائل حيث يمكنك مشاركة مقالك.

في الأساس ، ما تفعله هو كتابة مقال ثم إضافة مربع موارد صغير يرتبط مرة أخرى بموقع الويب الخاص بك (تمامًا مثل التوقيع) ثم أخبر ناشري ezine الآخرين أنك تسمح لهم بطباعة مقالك في ezine الخاص بهم. ويذهب العديد من الناشرين إلى أدلة المقالات للعثور على محتوى جديد للنشرة الإخبارية وحتى مواقعهم الإلكترونية. ونظرًا لوجود
مواقع ويب ونشرات إخبارية إلكترونية حول أي موضوع يمكن تصوره هناك ، لا يمكن أن تخسره. اكتب مقالًا كل يومين وانشره في الدلائل (حتى واحدًا في الأسبوع أو كل أسبوعين سيبدأ في المرور إليك). قريبًا ستجد حركة مرور جديدة قادمة من محركات البحث والنشرات الإخبارية والمواقع الإلكترونية.

وأفضل ما في الأمر هو أن هذه النصائح الخمس البسيطة ستجلب حركة مرور مستهدفة ، بمعنى أن الزوار يأتون إليك لأنهم مهتمون بما كتبته.

لذلك هناك لديك. سواء كنت تمتلك عملاً بسيطًا وأساسيًا في Home Business أو مؤسسة تسويق عبر الإنترنت مهمة ، يمكنك الاستفادة من هذه الطرق الخمس السهلة والبسيطة للإعلان وتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك دون أي تكلفة على الإطلاق.
----------------------------------------------------------------------------------------------

ستيفن رايت هو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة InternetMarketingUSA.com هل
تبحث عن أفكار ونصائح وحلول تسويق عبر الإنترنت؟ احصل على كل ما تحتاجه لكسب المال عبر الإنترنت من خلال "Dotcomology: The Science of Make Money Online". مجاني تمامًا على: http://www.InternetMarketingUSA.com/dotcomology.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق