4 أسرار لتحويل أي عمل إلى عمل ناجحة علي الانترنت - الجزء الأول - سر الفراعنة

4 أسرار لتحويل أي عمل إلى عمل ناجحة علي الانترنت - الجزء الأول

4 أسرار لتحويل أي عمل إلى عمل ناجحة علي الانترنت - الجزء الأول

Lynn VanDyke، Web Business، SiteSell، SBI، Hosting، Content، How to، Internet Business، Online Business، Entrepreneur
4 أسرار لتحويل أي عمل إلى عمل ناجحة علي الانترنت - الجزء الأول

4 أسرار لتحويل أي عمل إلى عمل ناجحة علي الانترنت - الجزء الأول

هناك بعض الأسرار التي أود مشاركتها معك. ربما كنت قد رضيت لبعضهم من قبل. في الواقع ربما تكون قد سمعت عن كل 4 ، ولكن يمكنني أن أعدك بأنك سوف تنهي كل مقال بمنظور جديد. سأريكم كيف يمكن لأربعة أسرار بسيطة أن تنشئ شركة ويب قوية. هذا هو الجزء الأول من سلسلة المقالات 4.

قبل أن أفشي قبو أسرار أعمال الويب الناجحة ، يجب أن أحذرك من شيء واحد. جميع المعلومات في العالم لن تحل محل العزم والمثابرة. الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي تمامًا مثل الأعمال غير المتصلة بالإنترنت. يستغرق العمل الشاق والتصميم على النجاح. ولكن العمل الذكي هو رؤساء وذيول أفضل من العمل القديم العادي. هذه الأسرار الأربعة ستحول أي جو ذكي أو جين مخصص للعمل ، إلى مالك أعمال تجاري ناجح على الإنترنت.

سر نجاح الويب رقم 1) المحتوى هو الملك.

سمعت ذلك من قبل؟ أعلم أنني لدي. الشيء الذي لم أعرفه أبدًا هو كيفية استخدام المحتوى لصالحي. المحتوى لا طائل منه إلا إذا تم تحسينه لمحركات البحث. يجب أيضًا تحسينه للقارئ. لديك اثنين من العملاء القراء ومحركات البحث. يجب عليك إرضاء كليهما بنفس المحتوى الدقيق.

المحتوى هو ملك فقط إذا كان لديك كلمات رئيسية دقيقة ومحددة للغاية وضعت في المواقع الصحيحة. لسوء الحظ ، فإن الجزء الصعب هو تحديد الكلمات الرئيسية المراد استخدامها. الكلمة الأساسية يمكن أن تكون كلمة واحدة أو عبارة. هذا هو المصطلح الذي يستخدمه متصفحي الويب للبحث عن المعلومات. ضع نفسك في أحذيتهم وحاول اكتشاف مصطلحات البحث التي يستخدمونها. يجب عليك بعد ذلك تقييم مصطلح البحث. كم من الناس يبحثون باستخدام هذا المصطلح؟ كم عدد المواقع التي تقدم بالفعل معلومات عن مصطلح البحث؟ قواعد العرض والطلب البسيطة. وكلما زاد الطلب مع انخفاض العرض يساوي المزيد من الربحية.

لديك العديد من الخيارات لتحديد الكلمات الرئيسية وإمكانات ربحها. ابحث عن نفسك ، وادفع لشركة للبحث عنك أو اجعل شركة الاستضافة تقوم بالبحث الكامل عن الكلمات الرئيسية أو موضوع أعمالك على الويب. إذا كانت شركة الاستضافة الخاصة بك لا تقدم هذه الخدمة ، فإنني أنصحك بالانتقال إلى الخطة التي توفرها. هذه الميزة وحدها يمكن أن تجعل أو تحطيم مستقبل عملك. إذا كنت ترغب في خطة الاستضافة الموصى بها ، يرجى الاتصال بي.

بدون البحث السليم عن الكلمات الرئيسية وتحليلها ، قد تنسى أيضًا أن تصبح ناجحًا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت. الاستثمار في هذا السر هو حرفيًا بداية تخطيط موقع الويب الخاص بك.

خطوتك التالية هي تخطيط تخطيط موقعك استنادًا إلى الكلمات الرئيسية ذات الطلب المرتفع والمنخفض العرض من 50 إلى 175. يجب أن يكون موقعك منظمًا على ثلاثة مستويات. الطبقة الأولى هي صفحتك الرئيسية. يتكون المستوى الثاني من جميع الموضوعات الرئيسية ويشكل أيضًا أزرار شريط التنقل. الكلمات الرئيسية الثلاثية هي مواضيع فرعية من صفحتين. قم بتنظيم 50-175 كلمة رئيسية في ثلاث طبقات. القيام بذلك يسهل على الزائرين التنقل عبر موقعك ويسهل على العناكب في محرك البحث العثور على جميع صفحاتك.

لا تحب العناكب في محرك البحث التجول في جميع صفحاتك وروابطك. هذا هو السبب في أن العديد من المواقع تقدم "خريطة الموقع". خريطة الموقع هي صفحة واحدة تحتوي على روابط لجميع صفحات المحتوى. هذا هو الطريق الصحيح لاتخاذ ؛ ومع ذلك يتفق معظم الناس على أن الصفحات التي تحتوي على الكثير من الروابط الموجودة بها أقل من صفحات المحتوى التي ترتبط عرضًا بصفحات محتوى أخرى.

يتيح لك استخدام ثلاثة مستويات الانتقال من موضوع إلى موضوع فرعي إلى موضوع فرعي كل ذلك من خلال روابط طبيعية في المحتوى. على سبيل المثال ، المستوى 1 هو الصفحة الرئيسية في موقع اللياقة البدنية. المستوى 2 عبارة عن صفحة تدور حول نشاط أمراض القلب وفوائده. تدور ثلاث صفحات من صفحة المستوى 2 هذه حول إجراءات مطحنة مختلفة. هل ترى كيف يرغب زائر الموقع في هذا الهيكل؟ ينقرون على "Cardio" ويتم إعطاؤهم روابط لصفحات أكثر تحديدًا حول موضوعات القلب. العناكب محرك البحث مثل هيكل الطبقة الثلاث أيضا. هذا يعني أنهم ليسوا مضطرين للحفر عبر الطبقات ومستويات الروابط غير المجدية.

هناك ما هو أكثر من المحتوى من البحث عن الكلمات الرئيسية المربحة وهيكلة موقعك في طبقات سهلة التصفح. يجب تحسين كل صفحة على موقع الويب الخاص بك لأداء جيد وتصنيف عالٍ في محركات البحث. كثير من الناس يكرسون حياتهم العملية لأسرار التحسين. مقالة كاملة فقط عن التحسين ممكنة. هيك ، كتاب كامل الطول ممكن. توصيتي هي استخدام شركة استضافة تعلمك تلقائيًا كيفية تحسين صفحات الويب للمحركات. سيؤدي القيام بذلك إلى حدوث صداع وإحباط أقل وسيبقيكم مركّزين على بناء المحتوى.
4 أسرار لتحويل أي عمل إلى عمل ناجحة علي الانترنت - الجزء الأول

تعليم سريع في التحسين: ضع كلمتك الرئيسية المحددة في اسم الملف والعنوان والوصف وقسم الكلمات الرئيسية في صفحتك. ثم قم برش الكلمة الرئيسية عبر المحتوى. قم أيضًا بتوفير رابط باستخدام كلمتك الرئيسية المحددة في نص الارتباط. إذا كان كل هذا يدور حولك ، فإنني أوصي بالذهاب إلى شركة الاستضافة التي أستخدمها. يعلمونك حرفيا بناء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام كتل. كل شيء بسيط وأسهل مما تعتقد.

هناك قطعة أخيرة للمحتوى. يجب أن تبيع منتجك أو خدمتك بفعالية وتضعك كخبير في مجال عملك. عندما يحتوي موقع الويب الخاص بك على 50-175 صفحة محسّنة ليقوم الزوار بقراءتها ، سيبدأ وضعك كخبير. سيُعرف موقعك بأنه المكان المناسب للحصول على معلومات حول (أدخل مكانك).

عندما يعثر الزوار على موقعك من خلال محركات البحث ، فإنهم يبحثون عن معلومات حول مشكلة أو سؤال لديهم. إذا وصلوا إلى موقعك وحاولت بيع شيء ما على الفور ، فمن المؤكد أن هناك شيئًا واحدًا - يتم النقر فوق الزر "السابق" والعثور على موقع آخر يوفر لهم معلومات. هذا هو السبب في أن بيع المنتج أو الخدمة مسبقًا أمر بالغ الأهمية. امنح زوار موقعك ما يريدون. أجب عن أسئلتهم وأعلمهم في هذه العملية عن خدماتك ومنتجاتك.

جميع المعلومات تطور علاقة وثقة مع زائر الموقع الخاص بك. انها مواقف لك كخبير. إنها تحافظ على زيارة الزائر على موقعك لفترة أطول نظرًا لأنه يقرأ المحتوى بالفعل. محركات البحث تلاحظ هذا وترتيبك بشكل أفضل. يُعرف مدى قدرة موقعك على الاحتفاظ بالزوار باسم "الحساسية". يجب أن يجذب موقعك ويبقي الزوار لأطول فترة ممكنة.

قم بتوفير محتوى يبيع منتجاتك مسبقًا ، ويضعك في موضع الخبير ويركز على الكلمات الرئيسية المربحة للغاية. لا يمكنك أن تخطئ في عملك على الويب إذا كنت تفعل هذه الأشياء. سر المحتوى هو إرضاء كل من الزوار ومحركات البحث الخاصة بك. تفقد واحد أو كليهما وأنت محكوم. كما ذكرت سابقًا ، من الأفضل العمل بشكل أكثر ذكاءً وليس بجدية أكبر. يجب أن تقدم شركة الاستضافة الخاصة بك معظم هذه الخدمات مجانًا. هناك قلة قليلة تفعل ذلك ، لكنها تستحق التحقيق. الاتصال بي لمزيد من الموارد والمعلومات. إن امتلاك شبكة أعمال ناجحة يبدأ بمحتوى فعال. ترقبوا الأجزاء 2-4!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق